الجمعة، 7 أغسطس 2009

عالم العميان (الجزء الاول)

كنت جلسا افكر وافكر .. قلت في نفسي لما لا اشاهد فيلما يعود علي بالفائدة . بحثت في ملفات كمبيوتري ولم اجد سوى فيلمين لم اشاهدهما لاني للتو حملتهما من موقع عربي غني على التعريف myegy
المهم الفيلمين كانا مختلفين تماما .الاول x-men و blindness ..الاول كنت اعرف عنه القليل لاني شاهدت الاجزاء الثلاث السابقة له
اما الثاني فكان غامضا مثلي (LOL)
قلت لنفسي شاهد شيئا جديدا ودع الاكشن ليوم اخر. فبدات اشاهد الفيلم ==>
بدا الفيلم وبدات تساؤلاتي ما الذي اشاهده لبلبلبلبلبلب..المهم الفيلم كان ذا جودة عالية ومترجم وهذا ما اعجبني بدايتا
الحياة في المدينة وازدحام في حركة المرور هكذا كانت بداية الفيلم .كانت تنقص اللقطة عنصر المفاجئة وكان المخرج فهمني .فجات توقفت سيارة امام الاشارة وبدات اتسائل ما الذي حدث لصاحب السيارة ===> لقد اصيب بالعمى فجاة وبدون سابق انذار . كنت انتظر من احد ان يساعده وهذا ما حصل .لكن بعد ان ساعده واوصله الى منزله سرق له سيارته ههه كان على صواب لكل شيء مقابل .المهم ساعده شخص اخر وكذلك حاول سرقته لكن (الديب كدوز عليه غي مرة وحدة)

خلاصة القول لا مساعدة بدون مقابل في هذا العالم
المهم الفيلم فيه ساعتان وانا لن احكي الساعتان كاملتان في تدوينة واحدة ...
تابعوني في الجزء القادم

التعليقات
1 التعليقات

1 التعليقات :

  1. مرحبا أخي هشام
    ننتطر الجزء التاني بفارغ الصبر

    ردحذف