الأحد، 23 أغسطس، 2009

الذكريات تعود..

الايام تمضي , والساعات تجري.
نسمع تك تك ونضحك على صوت الساعة... كانت أيام صبى جميلة . أستيقظ دوما على صوت صياح الديك والدجاجة في الساعة تنحني وترفع رأسها مسمعتا إيانا صوت التيك التيك... ويا لتلك الايام . أيام التيك التيك .. كنت أستيقظ وأنا ضاحك. كنت أتأمل الوجود والسرور باديا على وجهي .كنت يافعا أنذاك .أصلي أوقاتي ..وليس لي هدف في الحياة غير الوجودية .
كنت أكبر وصوت التيك التيك يتسارع .لم أفهم ولم أتسائل ... كنت أترك الامور تجري وتأخذ نصابها .كنت لا أحسب حسابا للشيء..فقط أعيش من أجل أن أعيش.
لم أكن لأحكي هذه الاشياء لو لم أشياء تعود
كل ما هناك كنت جالسا مع صديقي فؤاد نتحدث عن أمور شغلتنا وتشغلنا وصادف أني رأيت فتاتا كانت تنظر الي فبادلتها النظرات فإذا بي أتذكرها وتتذكرني ^.^. المسافة التي كانت بيننا و .. و.. و.. لم تدعنا نتقابل ونحكي ونتبادل أطراف الحديث حول أيام ولت ... . بسرعة مرت من أمامي وبسرعة عادت الذكريات .
لا تذهبوا بعيدا وتفكروا أني كنت أحبها أو إني معجب بها . في الحقيقة ربما.. من يدري ... صداقة عامين من الدراسة كانت البداية .تشاركنا فيها اللقب hibo تشاركنا ضحكات .همسات .ولهونا معا ... كنا صديقين مقربين لكن لم يستطيع احد منا الاعتراف بذلك ولأن التيك تيك يتسارع فهمته عندما فات الأوان .. ذهبت أدراج الرياح .لا صورة لها لا شيء يذكرني بها سوى صوتها الرقيق وصورتها التي تأتيني بين الفينة والاخرى عندما أشاهد باسكال مشعلاني تغني^^ لانها شبيهتها تماما .. أقول تماما تماما .
إنها فقط أيام أتذكرها بين الفينة والاخرى..
وتبقى فقط ذكريات تعود وتعود.

التعليقات
5 التعليقات

5 التعليقات :

  1. ya salaaaaaaaaaaaaaaam 3ala donia ou halawitha chi mlihh ya khouuuuy ana moch saba9 li in marrite hina alah ysalimak ya khouuuy :d


    l33eez fréro hibo thnx for all

    ردحذف
  2. صح وتبقى ذكريات

    ردحذف
  3. تدوينةومدونة رائعة
    بالمناسبة شكرا على زيارتك

    ردحذف
  4. ممم نعم رأيتها من بعيد و لحسن الحط لم أكن أرتدي نطارتي لهذا السبب لم " أقشعها " المهم نسا أخاي هشام نسا راه هيا نسات لمهم تلاح

    ردحذف
  5. هههه كتشفا فيا ماتبفاش فيك ...

    ردحذف