الأحد، 4 يوليو 2010

متفرقات

هذا الأسبوع كان حافل...

أمطار في عز الصيف
لا شك أننا لاحظنا التقلبات الجوية التي تحصل منذ السنوات القليلة الفارطة ... تظهر تقلبات بزوابع رملية تليها رياح عاتية ثم أمطار وانقطاع الكهرباء وأيضا حركة السير .. عندما تغرق المدن الكبرى مدينتنا لا يحدث فيها شيء، فمدينتنا مصممة ضد الفيضانات p:
القراءة على ضوء الشموع
انقطاع في الكهرباء جاء في فترة غير مواتية.. فلقد نمت نهارا لكي اسهر ليلا مع فيلم وقراءة كتاب ثم التدرج في تعليمي اللغوي الميت أي تعلم الفرنسية كبداية "Je Suis - Chuis" ^^،لكن بانقطاع الكهرباء اجل أشياء فأشعلت شمعة وجلست بجانب أختي التي تراجع لامتحانات الباكالوريا .. 10 ورقات كانت كافية لأمل مع ضجيج أخي الذي يلعب في ال iphone الخاص به وزعيقه المستمر !! Yes
ضجيج في الليل
يستهل الصيف بضجيج الأعراس فمغاربة المهجر يأتوا للمغرب كل سنة ليأخذوا مغربيا أو مغربية للديار الأوروبية وقريبا سنبقى وحدنا ( : ... هذه الليالي جاء ضيف أخر ومن عيار ثقيل على النفس s: وانطلق صوت صريره فلم اسمع في حياتي أحلى من ذاك الميكس أو الروميكس ولا أنسى صوت الرعد .. Yeah Yeah Yeah وداعا للنوم. (:
تغيرات في الخطة
بعد أن كنت لا أحب قراءة الكتب وجدت نفسي فارغا إن لم اقل اجمع الفتات من النت من أقوال وحكم وغاب عني أن أكون أقوالي الشخصية في ما أتعلمه من الحياة .. الكتاب يفتح الذهن ويتركنا الكاتب الجيد أمام اختيارات اختار ما شئت دائما فانظموا ألينا وساهموا بالقليل.
حجارة على شكل صواريخ
أمام منزلنا كومنا الأحجار خوفا من انجراف التربة (: وعلى طول مدة من الزمن لم نعرف أن تلك الأحجار هي سلاح خطير وأمس تأكدنا من الأمر بعد أن تحول الشارع الذي أمامنا إلى ساحة حرب وقصف بالحجارة والمستورد الرئيسي من السلاح نحن :p لذا قرننا أن نجمع هذا السلاح ونترك الأرض خالية تتوسطها زيتونة صغيرة شامخة .
كأس العالم
هذه السنة لم اشاهد الا مبارة واحدة وهي مبارة الجزائر - المقابلة الاولى- فقط !!! انا من مشجعى البرازيل ولطالما شجعتهم حتى وان كانت المبارة ضد المغرب ههه اني امزح ... لحظة صمتي وخجلي هي عند اقتراب احدهم مني ومحاولة خلق حوار ممم حوار عن كرة القدم .. لا يمكن ان اترك عملي واشاهد التلفاز .. اول مونديال اغيب عنه لكن لابأس سأحمل المباريات لاشاهدهم فيما بعد !^_^
افكر في كتابة تدوينة ستكون حول المتصفحات : / Soon

التعليقات
5 التعليقات

5 التعليقات :

  1. ماشاء الله .. ايامك عامرة .. انا مشكلتي لفترة قريبة اني كنت بطلت قرايه دا علي اساس اني كنت بقرأ أصلا .. فعلا ان قريتي قليلة والمشكلة الادهي اني مش لاقي هدفي في الحياة .. فذهبت لدورة كنت معزوم عليها اسمها حدد هدفك .. ولقيته بيتكلم عن تحديد الهدف .. قلت له واللي ملوش قالي يجرب حجات كتير الدورة كانت للدكتور شريف عرفة .. ربنا يكرمك وتتعلم الفرنسية .. .. وتكبر الزيتونه .. وانا مثلك اخي كاس العالم لم اتابعه هذا العام بس من كتر الفضاء اللي عندي مش الشغل
    تحياتي

    ردحذف
  2. هههههه
    فكرتيني في امتحاناتي السابقة ، انقطع الكهرباء عنا ليلة الامتحان ، وبعد ساعتين عاد ، الحمد لله اني لم أنم ، لكن بعد ذلك بساعة بدأ ضجيج أحد الأعراس
    والله الامتحان كاملو ووذنيا كيغنيو
    ههههههههه
    سلاموووو

    ردحذف
  3. @ MR.PRESIDENT
    لدينا شيء مشترك اخي ^^

    @ سنينات
    هههه ذكريات وصافي ..الحمد لله ماشي غي فتيفلت اللي كيتقطع الظو هههه
    الامتحانات كملو!! ايوا مضرا نجحتي ؟؟؟

    ردحذف
  4. ممم جيد يا صديقي رغم ان تلك الأسلحة كنت أفكر في استغلالها يوما يعني لقدر الله أزعجتني سأكسر بها باب منزلكم ههههههههه ;)

    ردحذف
  5. الأخ الفاضل :: هيبو ::
    صباح الخيرات والبركات
    متفرقات :)
    أعجبني ميولك للقراءة ..)
    أطيب الأمنيات

    ردحذف