الجمعة، 5 أبريل 2013

الى اللقاء يا عمري



واليوم أنظر للقمر الذي يدوب نصفه في السماء أو ان الاخيرة تلتهمه تماماً مثل عمري واليوم يضيع من عمري سنة ،هل أحتفل بالسنوات التي يفترسها الزمان كل سنة ... وكأني سأحتفل بموتي البطيء !!
عيد ميلاد سعيد لي ،تذكرت لتوي وانا جالس مع والدتي نشاهد فيلما على ال mbc2 فإذا تقول لي : أتدري في مثل هذا اليوم ولدت !! بقيت انظر اليها مستغربا من الطريقة ويومها حكت لي عن يوم مولدي وكم كانت الارض خضراء ومحصول الذرة الوفير، اما الان فوالدتي تبعد عني بمسافة طويلة لا يستطيع الا صوتها الوصول الي !!! بل انها هذه المرة اكتفت بإرسال رسالتها مع والدي واختي الصينية اللذان ارسلها بدورهما على الفايسبوك !!
الفايسبوك يقتل المشاعر ،يجعلها باردة - "انظروا من يتكلم" !!!
لم احتفل بعيد ميلادي يوما ولا اعتقد سأفعل وما اتذكره أيضاً هو عيد ميلادي السابق ،اذ تحققت احدى أمنياتي الغريبة ،المشي تحت المطر حتى البلل لكن كان ينقصني آنذاك حبيبة بجانبي حتى يكتمل الوقع الرومانسي ^_^
اما اغرب اعياد ميلادي هو يوم اتصلت بي "ن" على المسنجر وأظهرت لي وجهها مشوها على الكاميرة وبدأت في البكاء وترديد : كنت اريد ان احتفل بعيد ميلادك وودت ان اعد "كيكة" بالمناسبة فأحترق وجهي ... لن يتزوجني احد هل تحبني هل تقبل الزواج من فتاة مشوهة ، حينها قبلت وواسيتها بكل سذاجة قبل ان تنفجر ضاحكتا في وجهي ...اشتقت لشقاوة غابرة :)
هذه السنة كنت قد وضعت أهدافا وخططا ولظروف فانا بعيد عنها ولكن سأحاول تدارك الوقت الذي لازال أمامي !
هذه السنة ابتدأت بشهر اسود مر في حياتي افضل ان اكتب عنه محايد حتى أمنحه حقه بالكامل :)
هذه السنة سنتي ... سنتي التي ضاعت ،فيوم امس كنت ذاك الشقي الذي يجري خلف قرص الشمس وقت الغروب ،يوم امس كنت طفلا واليوم كبرت وكبرت همومي فما عساي اقول الا :
 الى اللقاء يا عمري !!!

التعليقات
5 التعليقات

5 التعليقات :

  1. عيد ميلاد سعيد
    ههههههه ضحكتيني ههههه

    كنت هنا

    ردحذف
  2. القادم من عمرك أجمل يا صديقي

    كل عام و أنت بخير ^^

    ردحذف
  3. مع السلامة يا فلوس اصدر ياعمرى

    ردحذف