الأحد، 21 فبراير، 2010

اليوم الموعود 1

أقدم أسفي لكن من وعدته بكتابة تدوينة في موضوع اختاره لي على أمل أن أفي بوعودي في المستقبل .. وشكرا لتفهمكم لي ..

وعدت من غياب طال بعد أن استعدت كتابي المفضل QUICK WAY الذي لم أبعه رغم بيعي لكتب كثيرة ربطتني بها السنة الدراسية... كنت أود أن أعيد المراجعة فيه على أمل استعادة اللغة الانجليزية نطقا وكتابتا لكن لضيق الوقت وضعته بجانب الحاسب وتركته هناك وألان أنا أضع عليه ورقة واكتب تدوينتي هاته.
لقد غبت ولم اغب لأني بصراحة اكتب تدويناتي في الأوراق ... اجل إنها طريقة قديمة لكن ما باليد حيلة... الأوراق مشتتة وهناك تدوينات لم أجد لها نهاية وهناك أفكار سطرتها لتدوينة كنت أود البدء في كتابتها لكن كان هناك دائما صوت قوي يصرخ في داخلي "انتظر انتظر" ... وانتظرت شهرا كاملا وكل يوم أقول اليوم هو اليوم الموعود لكن أبى أن يكون.
طبعا ما مر كثير ولا يستحسن ذكره في تدوينة واحدة رغم أن سطرا واحدا كاف ^^ لكن لابأس سأحاول التعرج لأصل إلى المبتغى وهو كتابة شيء أرى فيه نفسي .. وفي غيابي لم أنسى المدونين طبعا ،لقد كنت دائم المتابعة لكم وليس التعليق هو السبيل لمعرفة مروري على مدوناتكم لكن المهم هو متابعتي لكم وهذه هي أهم نقطة.
أهم ما يميز هذا الشهر هو غياب الكثيرين عن التدوين بل هناك من يأتي بتدوينة فارغة وهناك من يستحق التنويه وهناك من بدأ بداية جيدة .. على العموم هناك فراغ قاتل في المدونات حتى أني أحيانا لا أجد ما اقرأ.
المهم وجدت نفسي أميل إلى العالم الافتراضي أكثر من العالم الواقعي فبتت أعيش فيه وربما سأستقر فيه نهائيا .. انه عالمي الافتراضي.

التعليقات
4 التعليقات

4 التعليقات :

  1. هيبو
    العالم الافتراضي يبقى افتراضيا ، ينتهي باقفال الحاسوب او بانتهاء الاشتراك من الانترنيت
    لذا نصيحة لا ترتبط به كثير ، لأنك سوف تتأذى من جهة ، وسوف تندم من جهة أخرى على كل اللحظات الطيبة التي أضعتها من عالمك الواقعي
    سلامووووووووو

    ردحذف
  2. بداية عود أحمد اتمناه لك
    اتعرف هذا العالم الافتراضي بكل مافيه لاينبغي ابدا ان يشكل مهربا من الواقع علينا ان نعيش كليهما كما يجب ولايجب على اي جانب ان يطغى على الاخر
    دمت بكل الود

    ردحذف
  3. شكرا لكم
    بالمناسبة عالمي الافتراضي هي تدوينتي القادمة مكتوبة سلفاانتظر نسخها فقط

    سلام

    ردحذف
  4. العالم الافتراضي عالم جميل لأنه يتماشى والأهواء ويسهل كل شيء ويأتيك بأي شيء، لكن كما قالت مروكية ستفقد عالمك الجميل مع انتهاء الاشتراك..

    انه عالم جميل، عالم فريد أنا شخصيا أستفيد منه وأربطه بعالمي الواقعي لأني بصراحة كانت ستغيب عني العديد من الأشياء لولا العالم الافتراضي (وعلى فكرة هو واقعي برواده افتراضي بتطبيقاته)

    ردحذف