الجمعة، 23 يوليو، 2010

مبادرة لون حياتك - البداية


حسنا ،إني اكره اللقاءات، التجمعات والاجتماعات وفي الغالب اجلس صامتا ولا أحبذ هذه الفكرة وسابقا كان البرود هي السمة التي تغلب على تلك اللقاءات لذلك كرهتها من أساسها..
كنت قد أهدرت لقائين ... الأول في طنجة والثاني في مراكش بأعذار ربما واهية لكن المهم غفلت عن سؤال مهم ،وهو .. اللقاء مع من؟؟

ها أنا ذا في الاجتماع وقبله تعذر على الكثيرين الوصول ف 10 أشخاص من أصل 18 وصلوا، الثمانية الآخرين كانت لهم أعذار ووعدوا بالقدوم في الحصة القادمة.

قاعة الاجتماع فارغة ولكي تسلم لنا لابد للمرور بالكثير من التشعبات "بماذا تذكركم ^^" المهم حصلنا على القاعة وبدأ اجتماع اللقاء الاول.

بداية الخمس دقائق الأولى كانت كفيلة بأن احكم على هذا الاجتماع أخرجت جوالي وكتبت "الاجتماع بارد ويا ليتني لم أتي إليه أصلا " لكن تغيرت الأمور بعد برهة.

فؤاد كان المنسق والمتحدث فملأ القاعة ضجيجا ^^ فمبادرة لون حياتك من أفكاره النيرة في محاولة لتغيير شباب تيفلت للأفضل طبعا أود أن اذكره ان الفكرة تنطلق من نفسك الى الاخرين لتكون ايجابية على الجميع !!
المهم كملاحظات أرى أن التشكيلة كاملة وكل الشباب واعين تماما بما نحن بصدده ... الكل حاصل على شهادة أو بصدد الحصول عليها من هنا سنستفيد من خبرات بعضنا في المجال الذي نتقنه كما ستكون زيارات لنا في تيفلت لتعلم اشياء اخرى -هذا وعد قدمه فؤاد- اذا ننتظر ان يفي به ^^ والسؤال المحير ماذا ستستفيدون مني ؟ حسنا سأعلمكم الرسم على الجدار ^^

طبعا بعد شهرين من ألان أود أن اسأل كل الحاضرين ماذا تعلمتم ونقوم بالتصويت على من سيغادر المجموعة ... هيا اشتروا صوتي ^^ طبعا امزح فلو لم يكن يريد التعلم لما حضر أصلا فالحضور ليس اجباري طبعا !!فقط يجب أن يكون كل منا مجتهدا وليجعل من الدروس التي يتعلمها إفادة له في حياته.
من الدروس المقدمة :
- عن التدوين
- عن تعلم الفوتوشوب
- البرمجة
- تعلم لغات الويب
- وأخيرا صنع قنبلة نووية (:
هاته الأخيرة أنا موافق !! فمدينة تيفلت لن تتغير لذالك وجب تفجيرها وإعادة بناءها من جديد هذا أفضل حل قدمته للتو
هل من معارضين طبعا لا ^^
طبعا البداية كانت جيدة محفزة وأيضا لا تخلوا من أخطاء .. هل أقولها ،لا لا سأكتفي بهذا القدر.
هذا كل شيء للان.

التعليقات
7 التعليقات

7 التعليقات :

  1. مم جميل أه بالمناسبة كان عدد الحاضرين هو 12 وليس 10 و العدد المتوقع هو 25 وليس 18 ههه وبالنسبة للقاعة فلم يكن هناك أي مشكل ولكن هي مجرد إجراءات فقظ
    ممم نعم اعرف اني مزعج أتعلم قالت لي بهيجة بأني أتكلم كثيرا و أتكلم بسرعة مم لم اكن أعلم ذلك

    ردحذف
  2. سلام
    سبق لي وأدليت إعجابي بالفكرة التي بدأتم في تطبيقها ولو كنت من مدينة تيفلت لشاركتكم ^^ ، أتمنى لكم التوفيق ولفكرتكم النجاح.
    دمت بود

    ردحذف
  3. v تبارك الله على سي هيبو تدوينة معقولة ولكن عندي واحد الاعتراض انت نقصتي مشارك وفؤاد زاد مشارك اما العددالحقيقي للمشاركين لي حضرو هو احدى عشر مشاركg

    ردحذف
  4. ماعرفتش علاش هاد التقرير عجبني وقتلني بالضحك
    مبادرتكم كانت جد طيبة وكم تمنيت ان احضر معكم ، كي استفيد وأفيد
    حظ موفق لكم
    و
    صدقني بشباب مثلكم ، لن تحتاج تيفلت لقنبلة نووية كي تتغير
    سلاموووووووو

    ردحذف
  5. جزاك الله الف خير
    والله يجعل هذا العمل في ميزان حسناتك

    والله يحفظك ويرعاك ,,,

    ردحذف
  6. @ فؤاد & محمد سامي
    هناك تضارب في الاقوال ههه
    @ يسرى & سناء & احمد
    شكرا لدعمكم لنا جزاكم الله خيرا ويمكنكم زيارتنا لما لا

    ردحذف
  7. هههه هيبو جيب معاك القفازات فالمرة الجاية
    راه داك السائل النووي يقدر يدير ليك تقرحات فالجسم ديالك
    قول ليا ابعدا عندك السباغةباش نجيرو الحيط ههههه^^

    ردحذف