الأربعاء، 2 مايو 2012

في شهر أبريل

 - عيد ميلاد
 أكون قد بلغت سن الخامس والعشرين من عمري في هذا الشهر واحتفلت به تحت الامطار كما كنت اتمنى وأحلم دوماً وكما يحدث في الافلام الرومانسية ،مر هذا الشهر مطيراً ويا لفرحتي فالاجواء الماطرة أحبها لقلبي على الدوام :)

 - هدية
 قصتي مع الهدايا كانت تتسم برفض على الدوام الا في حالة نادرة لذا رصيدي من الهدايا قلييييل بدون ذكر عدد معين "مخجل"... الجميل أن أتلقى بعيداً عن يوم ميلادي أو مناسبة ما هدية لم أكن لأقبلها لولا إصرار صاحبها بكلمات مؤثرة نوعاً ما وهو أقصى ما يمكنني تقبله وكلماتي هنا تمثل ثناء وشكر له !

 - سعادة
 إن السعادة لا تكمن بوجود إثنان قالها رجل متزوج في مكان ما في هذا الكون !!! السعادة ببساطة يخلقها الفرد بنفسه وذلك ما أحاول فعله متماشيا مع أسلوبي الخاص البسيط في الحياة !
تحت شعار كن صديقي :)

 - الكتابة
 يعتبر هذا الشهر أسوء شهور الكتابة في مدونتي ،ابتعدت كثيراً كما لم ابتعد يوماً ،نسيت قصص ومقالات بدأتها ولم اكملها وهي عادة متوارثة شهر عن شهر ... ذلك ربما لإنشغال تفكيري بأمور أخرى عندما تنجح سأعلنها هنا وإلى ذلك الحين عندما أعود صافي الذهن وتعود نزعة الكتابة بقوة سأسجل عودتي..أتمنى أن يحدث ذلك قريبا !

 - تويتر
يعتبر شهر أبريل من أكثر الشهور تفاعلاً لي في تويتر كونت هناك صداقات وتعرفت على أشخاص ذوي الميولات المختلفة وربما يوما قد نجتمع بعيدا عن الافتراضي "شكون شاف" :))
ربما يكون تويتر سبب ابتعادي عن الكتابة من يدري !!
معلوم انه بوصولي للرقم 11111 تغريدة سأتوقف عن التغريد في حسابي الحالي على الاقل :)

 - مسابقة أرابيسك
 لم تتأهل مدونتي لنهائيات مسابقة أرابيسك ولست آسف على ذلك لكن المسابقة تركت كماً هائلا من المدونات التي تستحق المتابعة وهذا اهم شيء, كما أني لن انسى تهنئة جميع المتأهلين وبالخصوص السلطعوني يونس صداق الكتيب صاحب القصص العجيبة ولن أنسى أيضا صاحبة مدونة ورود المغربية التي كنت أتابعها عندما كانت تكتب زجلا خالصا !!
أهنئ بالمناسبة الفائزين باللقب :)

 - حاسب
 يفرض التطور التطوير وذلك ما نطارده مغمضي الأعين بكل أسف ، اقتنيت مؤخراً حاسب جديد وأتمنى له دوام العمر والصحة ^^ وأنا أمشي بخطوات متراصة محاولاً الوصول للايباد والماك مسجلا هنا إعجابي بمنتجات شركة أبل :)

 - نظارات
أتحدث عن النظارات الشمسية ،سجلت رقماً باستهلاك أربع نظارات هذا الشهر ^^ الاولى اختفت في ظروف غامضة والثانية كسرتها اختي الصغرى والثالثة اخذها صديقي للامارات والرابعة هي التي أضعها الان :)
الكثيرين يسألونني لما ترتدي النظارات دوما والجواب انها تحمي عيناي من ضوء الشمس لانها لا تتحملانها كثيرا  فقط لا غير :)

كانت هذه مقتطفات من أشياء صغيرة حدثت لي في شهر أبريل ومن يريد متابعة صخبي وضجيج كلماتي كل ما عليه هو متابعتي على تويتر ولن ينام ؛) 

التعليقات
4 التعليقات

4 التعليقات :

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. تحية لك مستر هيبو و لا حرمك الله من سعادتك بورك فيك

    ردحذف
  3. @ لطيفة
    شكرا لاتي لقد رميتي كل العصافير بحجر واحد واصبت الكل :)
    سعيد بمرورك :)

    @ سلطعون
    شكرا لمرورك اخي والله يسعدك ايضا يا رب :)

    ردحذف